mardi 20 mars 2012

Palestine : Une pensée pour Hana’ Al-Chalbi / A thought for Hana' Al-Chalbi

Rassemblement à Gaza ce mardi 20 mars devant le siège de la Croix-rouge internationale pour exiger la liberté pour Hana’ Al-Chalbi dont la santé est dans un état critique et qui a été hospitalisée lundi 19 mars.
(Afp, 20 mars 2012)

Gathering in Gaza on Tuesday, March 20th in front of the siege of international Red Cross to require the freedom for Hana ' Al-Chalbi whose health is in a critical state and which was hospitalized on Monday, March 19th.
 (Afp, in March 20th, 2012)


اعتصام تضامني مع الأسيرة هناء شلبي في غزة
اعتصم عشرات الفلسطينيين اليوم الثلاثاء أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في غزة تضامنا مع الأسيرة هناء شلبي التي تنفذ إضرابا عن الطعام منذ أكثر من شهر.
ورفع المشاركون في الاعتصام الذي نظمه المكتب الإعلامي الحكومي في حكومة حماس لافتات تدعو المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية للضغط على الحكومة الإسرائيلية لإنهاء سياسة الاعتقال الإداري ضد الفلسطينيين.
وطالب النائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي محمد شهاب في كلمته أمام الاعتصام المجتمع الدولي بـ"تدخل عاجل" للإفراج عن المعتقلين وشلبي وكذلك الإفراج عن النائب الأسير أحمد الحاج علي" الذي ينفذ أيضا إضرابا عن الطعام منذ أسبوع.
وردد المعتصمون الذين رفعوا صورا للأسيرة شلبي وعددا من الأسرى هتافات تدعو للإفراج عن شلبي، ومنها "الحرية للأسرى، الحرية لهناء شلبي".
(أ ف ب)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire